إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

ارخص مكيف دولابى

» ارخص مكيف دولابى
» بواسطة : ayaehab قبل اسبوعان
» المدينة : أبها
» المشاهدات : 572
» رقم الاعلان : 37923
فى حياه مليئه بالمشقه والتعب وعدم الراحة ، يظهر مكيفات الهواء الدولابى ؛ ليكون الجو مريح للاعصاب أكثر فى وجوده، فينقلنا هذا الابتكار إلى علو لم نحلم به من قبل وإبداع جعل عالم التبريد فى مكانه أخرى عظيمه.فهذا الابتكار يربط بين الأداء الجيد والإبداع الفريد من نوعه ليأتى بتصميم استثنائي للمنازل وأماكن العمل. كما يقدم متجر صدى الصيف افضل اسعار المكيفات داخل المملكة.

- سيتم تقديم سمات وايجابيات ميكفات دولابى التى تتميز :-
-  (١)توزيع الهواء العمودى: يتم تقديم توزيعا عنزديا لهذا الهواء ،وبذلك يسمح بأن نوزع الهواء بطريقه متساويه بين أنحاء الحجره ويعطينا دفء أكثر .
- تصميم انيق: تتصف المكيفات الهوائيه هذه بإبداع عصرى فريد من نوعه وتناسب الديكورات الداخليه .- سهوله ويسر فى الاستخدام: غالباً تكون هذه المكيفات مضافه بواجهات تحكم سريعه الاستخدام وأيضاً تتعامل معها بكل سهوله، وتضم اختيارات فى التحكم متعدده تعطى المستخدم فرصه بضيط درجات الحراره والتحكم فى سرعه الهواء ومزيد من الخيارات الاخرى.
- توفير الطاقة:تضم أغلب مكيفات الهواء تقنيات بداخلها يسمح بتوفير طاقه هائله ، ويساعد أيضاً فى نقص استهلاك الطاقة وتوفير ماديات ضخمه للتشغيل على مدار الزمن.
- وظائف أخرى: حيث تشتمل بعض المكيفات على مزيد من الوظائف كمثل: تصفيه تنقيه الهواء من الأجسام الصغيره المضره ، وأيضاً تصميمات الترطيب حيث تمدنا بالترطيب المميز وتضيفه إلى الهواء فى البيئات الخاليه من هذا الترطيب.
- هدوء التشغيل: تتميز هذه المكيفات بالخلو من الضوضاء والضجيج المزعج عن غيرها من المكيفات الاخرى، وذلك يجعلها مفيده للاستخدام ولا غنى عنها سواء فى المناطق السكنية أو اماكن العمل المختلفة دون انزعاج.
- قابليه الاستخدام عن بعد: تسمح للمستخدم بأن يغير الاعدادات ولا يحتاج أن يقترب من هذه الوحده، وهذا يميزها بسهوله الاستخدام ويعطينا الراحه فى استخدامها.
- توزيع الهواء كثير الاتجاهات: بعض مكيفات الهواء العموديه ترتبط مع عمل لتوزيع الهواء فى عده اتجاهات، مما يوزع الهواء فى انحتء الغرف بشكل أعم وأشمل ،ونوفر تجربه جيده للمكيفات تعمل على راحه المستخدم.
- سهوله التركيب: نظراً للتقنيه الفريده من نوعها وتصميمها الدقيق السهل المريح فإنها عاده ما تكون ذات يسر فى تحريكها من مكان لآخر فتتميز بالمرونة فى بيئات متنباينه.
- تنوع الاستخدام: نستخدم هذه المكيفات الهوائيه فى بيئات مختلفه ومتباينة وتضم المنازل والمحلات والمولات والمطاعم وغيرها من الأماكن المتعدده ليجعلها اختيار صائب لاستخدام هذه المكيفات الهوائيه بسبب خصائصها المتعدده والمريحه فى الاستخدام ،وتعطينا الرطوبه والتدفئه المناسبه بأى وقت ومناطق متعدده.
- مرشحات هواء قابلة الغسل: بعض المكيفات الهوائية ترتبط بمرشحات هواء تقبل الغسل فيسمح بأن يمحى البكتريا المليئه بالهواء والشوائب ويحسن من جوده الهواء وعدم الضرر منه على قدر المستطاع.
- وظائف التوقيت: تشمل هذه المكيفات الهوائية وظائف الوقت حيث يتيح للمستخدم بظبط التوقيت التى يتم فيه تشغيل المكيف من تلقاء نفسه مما يحسن من سماتها ويعزز استخدامه واحتياجه للجهات المستخدمه .
- ضمان الجوده: الجهات المسؤله عن المكيفات تسمح بضمانات آمنه تزيل الشك والتردد باستخدامها وهذا الضمان يكون لفتره ممتده وجيده .
- كيف يمكن أن نختار أنسب مكان لتركيب المكيف العمودى؟
- لتحديد المنطقه الجيده لتركيبه يلزم أن نراهى عده أسباب :
 التهويه: يجب أن نتاكد من توافر مساحه ليست صغيره حول المكيف لنضمن أن الهواء يتدفق بشكل جيد ، ولا نقوم بتركيب المكيف فى مناطق مملوءه بالاشياء ومزدحمه بالناس .
 التصريف: نتأكد من توافر منبع لنصرف المياه المستخرجه من عمليه التبريد .
الكهرباء: يجب توافر مصدر كهربى بجوار المكيف لتشغيله،
 توجيه الهواء: يجب ألا نقوم بتوجيه الهواء بالقرب من المواد التى تقبل التلف والأماكن التى نجاس بجوارها مباشرة حتى يتم توزيع للهواء متساو
 الوزن: نتيقن من أن السطح الخارجى الذى يثبت وحده المكيف عليه يتحمل الوزن بشكل آمن ولا يؤثر يشىء ضار.
وفى ختام المقال ، نوفر لكم مقترحاً مفيدا هو متجر صدى الصيف حيث يوفر أرخص مكيف دولابي فى المملكه.
  •   إبلاغ
 وسيلة الإتصال : موقعنا الإلكترونى
موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : , ارخص , مكيف , دولابى , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M